الجمعة، 22 فبراير 2013

TAG: you're it ♥






السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

مرحبا بنات كيفكم ! يارب منيحين ♥♥♥
جمعه جميله يارب ولاتنسون سوره الكهف
http://www.youtube.com/watch?v=RE23lfai2uE

__

اليوم اختارتني الجميله
@712_beauty@ لهاذا التاق ..

نبدأ بالاسئله

1/ كيف جتك فكرة التدوين وايش الهدف الي حابه توصليه ؟
من زمان كان ودي يكون عندي مدونه او كنت ادور مساحه امارس فيها شي احبه ففكرت فيها وبديت الحمدلله
انو افيد البنات ويكون لي مستقبل في هاذا المجال ♥

2/ ايش اكثر فاونديشن تستخدمينه وكم درجتك فيه ؟
اكثر شي كنت استخدم ديور وغيرت الحين ل مكياجي وان شاءالله بحول ل برجوا =d

3/ تحبين تمشين ع الموضه او لك ستايل خاص فيك ؟
لي ستايل خاص فيني واقتبس اللي يعجبني بالموضه او الاشياء الدارجه

4/ اكثر منتج تحبينه وتشترينه لما يخلص ؟
مسكارا برجوا عشقتها

5/ آخر لبس شريتيه ؟
قطعه وحده لقنز من بوينت

6/ تستمتعين اكثر بقراءة المدونات او مشاهدة مقاطع اليوتيوب ؟
والله كلهم استمتع فيهم بس احس اني اميل اكثر للمدونات

7/ اكثر قنآة يوتيوب تتابعينها ؟
shellbarbie
Ana Chic
JaysCherry
shaaanxo

اتعب وانا اقول انهم حلاوه اليوتيوب ♥♥♥

8/ بنظرك ايش الشي السلبي ( ان وجد ) في ظهور البلوقرز بكثره هالفتره + قنوات اليوتيوب العربيه ؟
ابدا احس مافيها ولا اي نقطه سلبيه .. افرح لما اشوف ثقافه الجمال منتشره بين العربيات او بالاخص السعوديات
شي مرره جميل ونفخر فيه

9 / مارأيك في جويل ماردينيان :P ؟
ماش ! =)) احسها انسانه اوفر تعجبني احيانا وغالبا لا واحس ان جمالها صناعي !
10/ اكثر فنانه تحبين ستايلها ؟
كيتي بيري -كيم -هيلاري داف -رؤى الصبان

و11/ ايش الاهداف الي حابه توصلين لها هذي السنه ؟
انو اخفف من وزني *وراي جامعه* :"( =)) واحفظ قران اتخرج من المدرسه بتفوق واكون راضيه عن نفسي من كذا ناحيه =d

وبس خلصنا ممرا شكرا جميلتي بيوتي لترشيحي ♥♥♥♥♥♥

والسلام خير الختام =pp

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يسعدني تعليقك 3>