الاثنين، 27 يوليو 2015

تجربتي من موقع جولي شيك jollychic ! محدث

السلام عليكم ورحمه الله 
كيفكم شخباركم وكيف عيدكم =] 


اليوم بكتب لكم تجربتي لموقع جولي شيك الصيني 
قالت لي بنت عمتي عنه وتحمست اجربه وجمعنا الاغراض اللي نبيها وطلبنا كان اتوقع ب 20 رمضان
ووصلني للبيت رابع العيد  * طلبت عن طريق وسيطه *
حبيت اطلب اشياء قليله ك تجربه بس وبعدين امخمخ عليه 
الطلب تقريبا جلس 15 يوم اذا بفيزا واذا بدون تتأخر زياده 
ايش هو موقع  جولي شيك
هو موقع صيني يشحن مباشرة للسعوديه  ويدعم اللغه العربيه ويكتبلك الاسعار بالريال 
عندهم دفع بالفيزا والدفع عند الاستلام لبلدان محدده
اذا طلباتك فوق 380 يشحنون مجانا واذا اقل سعر شحنهم ثابت اللي هو سبعين او ثنين وسبعين
لكن للامانه خدمه الموقه صارت سيئة مع الاقبال عليه يعني الرد بالايميل يتأخر والشحنه تتأخر
والقطع اللي طالبتها ممكن تخلص عليك !! 
كيف جودته ! 
متوسطه بس بعضها اعلى من متوسط وبعضها اقل حظك نصيبك هههه
فيه قطعه وصلتني فيها مخش و بقع والباقي سليم الحمدلله 

الاسعار تعتبر رخيصه يعني يمكن تحصلين شنطه ب 14 ريال ! 
ودايما عندهم تخفيضات لكن تتغير ب استمرار 
يبيعون ملابس جزم شنط اكسسوارات وكلها نسائيه بس واطفال 

تغليفه والكرتون من برا كان حوسه شويه  والاكسسوارات  صح كل قطعه ببلاستك لحالها بس كانت منثره مع الملابس والشنط 
يعني لو كانو بكرتونه صغيره داخل ارتب 


الحين نجي للي اخذته منهم 




شنطه لونها كريمي على بيج سعرها 60 ريال 
الشنطه خفيفه وجودتها عاديه خياطتها ماحبيتها مره 
ماتتحمل وزن ثقيل يعني حجم عالفاضي , الحمالات ضعيفه 
وصلتني فيها مخش وبقع سودا :( هذي القطعه الوحيده اللي وصلتني فيها عيب 

القطعه الثانيه ب 22 ريال حسيتها بوهو ستايل 
جودتها حلوه على سعرها والخياطه والتفاصيل حلوه 



القطعه الثالثه شنطه كروس بودي مره سعننه بس تشيل 
جودتها مره حلوه تعتبر افضل قطعه من الشنط اللي اخذتها 

سعرها 33 ريال

القطعه الرابعه شنطه تسوق بس اخذتها لانها بلاستك ف حلوه مثلا للبحر او استراحات او للقهوه اذا بتاخذينها معك 
سعرها 4 ريال 


الملابس اخذت قطعتين بس وحبيت اخذ شي مافيه تفاصيل كثيره لان المقاسات تختلف عن مقاستنا 
اخذت كيمونو دانتيل ابيض رابط القطعه هنا
وفستان قطن تايقر رابط القطعه هنا

الاقمشه حلوه ونفس اللي بالصوره تمام بس المقاسات اصغر مما توقعت بعد يعني لو بتاخذين خذين اكبر منك بمقاسين 



من الاسكسسوارات  اخذت هالنيكلس حلوه جودتها توقعتها خربوطه سعرها 18 ريال 


اخذت الحلقين حلوين وتنفع يوميه الواحد ب 8 ريال 


شنطه  دميييله صغيره تنفع للبنسات او ربطات شعر او حتى فلوس اذا ماتبين بوك كبير 
مره جميله والطبعه حلوه والقماش سعرها ب 8 ريال 

والحلق هذا صورته من الموقع ماصورته لانه يعكس مره =))

سعره 8 ريال 

بعض الاكسسوارات ماصورتها بس جوده اكسسوراتهم حلوه زي جودة الكشكات 

هل الموقع يستاهل التجربه ؟
ايه اذا انتي تحبين تغيرين كل فتره ومو شرط جودته ميه ميه بتنبسطين عالموقع 


ملاحظه : !! اذا صار لك مشكله بالشحن عندهم الدردشه المباشره والايميل يردون عليك على طول arab@jollychic.com 
اذا صارت قطعه من القطع اللي طلبتيها خلصت وارسلو لك اعرفي ان الشحنه بتتأخر + ممكن يرسلون لك الطلب بدون هالقطعه والفلوس ماترجع ( صارت لي )
اذا طلبتي بالدفع عند الاستلام بتحاتجين تأكدين من البريد الالكتروني مرتين ف انتبهي لبريدك
بالنسبة المقاسات صارت نفسها الموجوده عندنا مو اصغر زي قبل
وبس انتهى البوست اتمنى حبيتوه وخبروني لو جربتو الموقع من قبل 

اشوفكم على خير 

هناك 191 تعليقًا:

  1. لبس الهنا ، و يعني جد حمستيني اشتري منه و اجرب هالموقع خصوصا بما اني مقبله ع الجامعه وكذا يعني ��

    ردحذف
    الردود
    1. الله يهنيك حبيبتي , راح يعجبك خصوصا للملابس الكاجول واليوميه =] موفقه يارب

      حذف
    2. اتمنى تردي عليا انا طلبت من عندهم ليا يومين من طلبت هم طولو معاكي ولالا

      حذف
    3. اتمنى تردي عليا انا طلبت من عندهم ليا يومين من طلبت هم طولو معاكي ولالا

      حذف
    4. انا طلبت و دفعت فيزا كارد بعني دفعت مسبق يوم ١٩ من هذا الشهر حتي الان لا جاني اتصال منهم لكني اذا طلبت و خليت الدفع عند الاستلام ع طول بتصلو علي

      حذف
    5. تكفون حد يعطيني موقع جلي شيك حد ارجع لهم طلبيه

      حذف
    6. راحت عليكي ماخليت طريقة مافي تواصل بالاضافة لسوق معاملة المندوبين عنجد خسارة طلب على جولي شيك

      حذف
  2. يهنيك فيها ، تعليقي الاول اتوقع طار

    ردحذف
  3. يعطيك العافية م قصرتي حلوه الاغراض والاسعار بعد تجنن لكن ع قولتك انتي وحظك اذا بيطلع نفس الشي او شين.. المهم تجربه جميله و يريت لو طلبتي مرهه ثانيه تسوين له بوست وكمان انا من متابعينك للدعم 💜💜💜

    ردحذف
    الردود
    1. الله يعافيك من جد بس للامانه غالبا الجوده تطلع حلوه ربي يسعدك يا شيخه , من عيوني

      حذف
  4. جدا جمييل الموقع ، ممتع لما تجربي تشتري من موقع جديد
    تتهني بالاغراض

    ردحذف
    الردود
    1. اي والله هههه ربي يهنيك حبيبتي شكرا

      حذف
    2. اي والله هههه ربي يهنيك حبيبتي شكرا

      حذف
  5. السلام عليكم،،

    اختي انا حطلب منه، والقطع اخترت مقاساتها ع حسب ماهم كاتبين بالسانتي في جدول القياسات، فهل هي صحيحه ولا ؟

    لانو اخذت مقاس us2 واخاف يطلع صغير مرا مو نفس القياسات اللي حاطينها..

    وشكرًا.

    ردحذف
    الردود
    1. وعليكم السلام والرحمه
      غالبا يكون مو نفس المقاس للي مكتوب يكون اصغر شوي خذي اكبر من قياسك بقياس او قياسين عشان يصير تمام

      حذف
    2. لوسمحتي شنو ارد بالايميل عشان أكد طلبي بالدفع عند الاستلام

      حذف
  6. السلام عليكم..

    اختي انا طلبت من ثلاث ايام تقريبا، وانتبهت ان الرمز البريدي خطأ، ممكن هذا يأثر على الشحن ؟ عدلته حاليًا وهما باقي ماسلموه لشركة الشحن..

    كمان متى يسلموه لشركة الشحن ؟ بيطول الموضوع لأني متأملة انها توصل قبل العيد : /

    وشكرًا جزاك الله خير..

    ردحذف
    الردود
    1. وعليكم السلام والرحمه .. لا ما اتوقع يأثر لانهم يوصلونه ويسلمونه لك عن طريق مندوب
      طلبي جلس تقريبا 15 يوم ووصلني كنت اتتبع الشحنه وكان يطلع لي انها لسى بالصين مع انها انشحنت
      بس احتمال ان شاءالله يوصلك قبل 15 يوم لان انا صارت فيه قطع خلصت وينتظرون دري ف عشان كذا تاخرت علي

      حذف
  7. السلام عليكم
    حبيبتي كل القطع تطلع اصغر لان انا نحيفه ولو اخذتها وطلعت كبيره ما تنفع تنلبس ابد ، اخذ اكبر من اللي كاتبينه يعني ؟

    ردحذف
    الردود
    1. وعليكم السلام ، خذي اكبر بشووي من مقاسك الي تلبسينه بقطع من هنا لان هم اصغر مننا وبيطلع مزبوط

      حذف
  8. يعطيك العافية ماقصرتي

    ردحذف
  9. سلام انا طلب منه وحالين لي اسبوع واخذ نفس مقاسي مديم والله يستر بس كييف اعرف مكان الشحن اذا هو بالصين ولا وصل

    ردحذف
  10. سلام انا طلب منه وحالين لي اسبوع واخذ نفس مقاسي مديم والله يستر بس كييف اعرف مكان الشحن اذا هو بالصين ولا وصل

    ردحذف
    الردود
    1. وعليكن السلام والرحمه ❤️ برقم التتبع اللي بيرسلونه لك بعد مايشحنونه من الصين على ايميلك

      حذف
  11. الرمز البريدي حطيت من عقلي 😂

    ردحذف
    الردود
    1. عادي لان اساسا بيوصلونها لك شركة الشحن

      حذف
  12. اانا جربت الموقع ،، اليوم وصلت شحنتي ،، مره حلوه ،، والقماشه حقت الشتوي ثقيله تجنن صراحه ،، حتى اني شريت شنطه جلدها حلو كثير لو تنباع عندي تنباع ب ٢٠٠ وهي اصلا ب٧٠
    المهم الموقع جميل يستاهل التجربه ،، بس المقاسات بالفعل جيبي اكبر من مقاسك بشوي يعني اكبر بدرجتين او ثلاثه عشان يصير مظبوط ،،

    ردحذف
    الردود
    1. كويس ماشاءالله تتهنين فيهم حبيبتي ❤️❤️

      حذف
    2. كم يوم جلستي

      حذف
    3. كم يوم جلستي

      حذف
  13. اختي اذا طلبت ودفعت وطلعت قطعة مو متوفرة كيف اعرف ؟؟ يعطوني خبر اذا دخلت الموقع ؟!

    ردحذف
    الردود
    1. يرسلون لك على ايميلك ويخيرونك تحطين شي بدالها ويجلسون ٤٨ ساعه واذا مارديتي يشحنونها ويحولون لك الفلوس

      حذف
  14. قالوا العنوان لازم انقلش فعدلته بالانقلش بس كيف اعرف انهاانشحنت ادخل ع الطلب يقول دفع بنجاح وبانتظار التوزيع اللي تعرف الله يسعدها ترد

    ردحذف
    الردود
    1. اذا ارسلو لك رقم تتبع الشحنه معناها انشحنت

      حذف
  15. هذي اول مرة اطلب🙈

    ردحذف
  16. افا لازم فيزا؟ انا ماعندي كيف اطلب

    ردحذف
    الردود
    1. لا مايحتاج حاليا وفرو خدمه الدفع عند الاستلام في السعوديه 💜

      حذف
  17. افا لازم فيزا؟ انا ماعندي كيف اطلب

    ردحذف
    الردود
    1. لا مو لازم وفرو خدمة الدفع عند الاستلام

      حذف
  18. لو سمتي انا اذا حطيت رقمي مايجيني رمز التحقق. عندك فكره ليش مايوصلني

    ردحذف
    الردود
    1. لا والله للاسف انا وصلني الرمز على طول يمكن عندك خطا بالرقم او بدايته

      حذف
  19. الله يسعدك ممكن تعلميني كيف ادفع عند الاستلام! مو راضي يطلع لي من ضمن خيارات الدفع!

    ردحذف
    الردود
    1. أزال المؤلف هذا التعليق.

      حذف
    2. بعد ماتخلصين من الطلب بيطلع خيارات الدفع حطي كاش او دليفري 💕

      حذف
  20. شفت ريفيوات الناس تحت مقطع وحدة منزلته بالبيوتيوب شككني فيهم
    وودي اكنسل الطلب كيف الخطوات
    مع العلم انهم إلى الان ماارسلوا رقم تتبع الشحنة

    ردحذف
    الردود
    1. راسليهم عالايميل برقم شحنتك وقولي ابي اكنسلها arab@jollychic.com

      حذف
    2. انا ابغى الغي الطلب وسويت كذا بس موب بأيميلي اللي طلبت فيه هل بيلغونه؟

      حذف
  21. طيب لو سمحتي 2u يعني ميديم صح لا ن 00 إكس سموه و0 سمول و2 ميديم وهكذا صح والا...
    وكمان كيف طريقة الدفع عند الاستلام..؟
    ردي الله يرضى عليك عشان اخلص طلبي ولك خالص شكري و
    دعواتي

    ردحذف
    الردود
    1. ماني متاكده من القياسات لكن عندك جنب القطعه مكتوب دليل المقاسات وكل شي موضح
      والدفع عند الاستلام بعد ماتتمين الطلب بيجيك اختيارات الدفع اختاري cash on delivery

      حذف
  22. لقيتها للي تسأل عن خدمة الدفع هي برسوم 37 ريال وطبعا بعد ماتختارين وتحطين البضائع في الحقيبة سوى تأكيد والدفع واتبعي الخطوات طبعا لازم يكون لك حساب في الموقع وبتلقين ضمن خيارات الدفع الخيار الثالث cash on belivery
    وبيتم شحنها عن طريق ارامكس من 3 إلى 5 ايام وتوصل لأسبوعين. وسلامتك

    ردحذف
  23. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
  24. عندي استفسار اللي تعرف تفيدني مقاساتهم
    ماعرف لها التيشرتات انا في الغالب اشتري من السوق مقاساتها
    تكون ارقا 1 2 3. 4 غالبا اختار 2 يعني وسط
    كيف اختار من الموقع مقاساتهم 6 و10 و12 وكذا
    المهم ايهم ينفع يكون مقاسي اخاف اطلب واتورط

    ردحذف
    الردود
    1. شوفي دليل المقاسات جنب القطعه واختاري اكبر من مقاسك المعتاد بقياس او اثنين لان الصيني اصغر

      حذف
    2. مقاسات مختلفة ولو موصية على m يبعتولك اكس لارج عادي ونا وصيت على قطعة قطن وصلت شيفون وغير مقاس

      حذف
    3. مقاسات مختلفة ولو موصية على m يبعتولك اكس لارج عادي ونا وصيت على قطعة قطن وصلت شيفون وغير مقاس

      حذف
  25. حبيبتي طلع غير موزعه إِيش قصدهم ؟

    ردحذف
  26. انا طلبت بالدفع عند الاستلام وارسلوا رقم الطلب وارسلوا ع ايميلي كلام انقلش عشان ااكد الطلب بس ماعرفت شنو ارد لأنه انقلش

    ردحذف
  27. انا طلبت بالدفع عند الاستلام وارسلوا رقم الطلب وارسلوا ع ايميلي كلام انقلش عشان ااكد الطلب بس ماعرفت شنو ارد لأنه انقلش

    ردحذف
    الردود
    1. ارسلو انو لازم تأكد الطلب تذا تبي تاكده ارسل yes

      حذف
    2. عزيزتي انا نفس شي كيف ارسلهم يسس للحين طلبيتي غير موزعه ؟؟

      حذف
  28. طلبت جاكيت مقاس us 12
    على انه لا رج بعد مادفعت طلع ان المقاس xxxxL
    قبل كم ساعة دفعت عّن طريق الفيزا كيف استرجع قبل لا يشحنونها لي ياليت تفيدوني

    ردحذف
    الردود
    1. الطلب بيجاس يتجهز اسبوع تقريبا يمديك تحاكينهم ان شاءالله عذا ايميلهم العربي بيصلحون لك طلبك ان شاءالله arab@jollychic.com

      حذف
    2. بنات تكفون انا مافهمت مقاساتهم بالاخص بالجزم حقت الاطفال فهموني الله يسعدكم

      حذف
  29. رائع اختي العزيزه والله معلومات اكثر من رائعه تسلمين
    ما يعيب هذا الموقع هو العيوب اللي بتكون بالمنتجات فقط
    و لكن على كل حال المنتجات وايد شكلها حلو

    ردحذف
    الردود
    1. شكراً لك حبيبتي للامانه فيه عندهم اشياء جودتها حلوه واشياء جداً سيئه ف حضك نصيبك بالجوده

      حذف
  30. السلام عليكم ارسلولي انه لازم ارسل العنوان بالانجليزي ارسلتلهم من نفس الايميل اللي جتنني منه الرسال بس مازالوا يقولوا ارسليه بالانجليزي ؟؟

    ردحذف
    الردود
    1. وعليكم السلام والرحمه 💙 ما اتذكر اني اكدت بالانقلش هم ارسلو ردي علينا بتاكيد عربي او انقلش بكلمه نعم عالايميل بس اذا حصل شي راسليهم عالايميل العربي arab@jollychic.com

      حذف
  31. السلام عليكم! لو سمحتي اختي انا طلبت من الموقع من تاريخ ١ ديسمبر وأكدت الطلب عن طريق رمز التحقق اللي يرسلوه ع الجوال وماكتبت ايميلي صح ولسى ماوصلني شيء؟

    ردحذف
    الردود
    1. لازم تأكدين بالايميل بعد بيرسلون لك ايميل واكديه والا بيلغون الطلب

      حذف
  32. انا طلبت اليوم بس ابي اعرف ايش يعني us2
    لأني خايفه يطلع مرره صغير و ضيق

    ردحذف
    الردود
    1. فيه مربع صغير جنب القطع مكتوب عليه دليل القياسات شوفي مكتوب كل شي بالتفصيل💜

      حذف
  33. كيف أغير القياسات من الامريكي الى البريطاني

    ردحذف
    الردود
    1. بتحصلين جنب القياس المكتوب مربع صغير فيه دليل القياسات وبتحصلين كل شي بالتفصيل

      حذف
  34. السلام عليكم انا طللت من الموقع وجانني رساله تأكيد الطلب كيف أأكده 😔

    ردحذف
  35. كيف اعرف تاكد طلبي لاني ناسيه اكدته يوم جاني بالايميل ولالا بس لما ادخل حسابي بالموقع يطلع عند طلباتي الاشياء الي طلبتها��وانها لسا بس مانشحنت ولا اندفعت��

    ردحذف
    الردود
    1. بيصير عند طلبك انو مأكد او لا وشوفي واذا لا راسليهم عالايميل ويأكدونة لك

      حذف
  36. انا أكدت طلبي امس وللحين يطلع عندي مو مؤكد ليش ؟

    ردحذف
  37. الشحن يكلف ولا يكون مجاني؟
    انا طلبي تكلفته فوق ال 118$

    ردحذف
  38. انا صار لي اكثر من اسبوعين طالبه ولما طلبت ارسلو لي رساله نصيه رمز التحقق ودخلته وقالو تم تأكيد الطلب وماارسلو ع الايميل شي مع ان الايميل صحيح وقبل خمس ايام ارسلو رساله نصيه يقولون سنشحن الطلب بعد خمس ايام وماشحنوه للحين وقبل يومين ارسلو ررساله بالانقلش ممدري شمكتوب!
    كم يقعد ويجي الطلب هو��

    ردحذف
  39. لو سمحتي انا طلبت وطلباتي كانت ٦١٤ وصار التوصيل مجاني وقالو اختاري طريقة الخصم كان في خيار خصم لاول عمليه شراء او استخدام العلاوة او الكوبون لما اخترت خصم اول عمليه شراء وزاد ٣٠٠وشوي صار حسابي ٩٠٠وشوي �� ولما اخترت العلاوة صار حسابي ٥٥٠اتوقع مافهمت ليش بس انا اخترت العلاوة ومافهمت ايش قصتها ياليت تفيديني واكدت العمليه برقم الجوال ماقالو لي شي بالايميل وللحين لم يتم تجهيز طلبي طلبته امس

    ردحذف
  40. Thanks for your great support to order with Jollychic.com.Your COD orderSJKA20151214031436293 has been confirmed and in preparation. Please note,1. Your order will be delivered in 7-10 days;
    2. The order is not able to be canceled after shipment;
    3. Please make sure your phone number can be contacted for sign up;
    4. Enough cash prepared for delivery will be highly appreciated.Please confirm the shipping information of your order and inform us if there is any mistake:,Unnamed Rd, Al Khasiybah 52481 Saudi Arabia,Assiyah,Al Qassim,52481,Saudi ArabiaArabia
    (رقم الجوال ***)
    ..
    لو سمحتي جولي شيك ارسلو لي هذي الرساله عبرالايميل مافهمت وش االمطلوب مني وش ارد عليهم ؟؟!اتمنى تساعديني 💔

    ردحذف
  41. وقد أكد شكرا لدعمكم الكبير أن تأمر مع Jollychic.com.Your COD orderSJKA20151214031436293 واستعدادا. يرجى ملاحظة، 1. وسيتم تسليم طلبك في 7-10 يوما؛
    2. النظام غير قادر على أن تلغى بعد الشحن؛
    3. يرجى التأكد من يمكن الاتصال رقم الهاتف الخاص بالتسجيل.
    4. النقدية ما يكفي أعدت للإلقاء تكون عالية تأكيد و appreciated.Please معلومات الشحن طلبك واعلامنا اذا كان هناك أي خطأ:، طريق لم يذكر اسمه، آل Khasiybah 52481 السعودية

    ردحذف
  42. انتبهو منهم
    للأسف طلبت لصديقاتي
    جات الطلبيه
    ناقصه 13 اكسسوار و4 ساعات
    قيمتها تقريبا 400
    حسبي الله عليهم ونعم الوكيل لي الحين اكثر من 12يوم
    اراسلهم قالو شيكنا الفيديو كامل جهزناها وارسلناها
    وارجع اكلم اارامكس قالو اللي اعطوناه سلمناه زي ماهو!!
    والى يومكم هذا مارجعو المبلغ ولا انهم ارسلو الناقص

    ردحذف
    الردود
    1. انا نفسك نقصو علي اشياء ولا رجعو قيمتها

      حذف
    2. نفسكم طلبت 21 قطعه ب1012 ريال وصلتني 29 رمضان تخيلوا وصلتني 11 قطعه بس واللي هي أغلبها اكسسوار وبلايز ب355 ريال ..وال10 قطع الناقصه ب655 ريال واغلبها فساتين و3 شنط وجزمه وانتم بكرامه ..اتواصلت مع ارامكس يقولون نفسك سلمناك اللي جانا مافيه لك طرد ثاني.ذحين احنا 13 ذو القعده واتواصل معاهم يقولون ارسلي صور الطرد واكلم خدمة العملاء كل يوين يقولون يرد عليك القسم المعني أخرتها شكواك مرفوووضه....نصااابين وهذي اول واخر تجربه وفساتين البنوتات الصغار المقاسات مضرووبه...

      حذف
  43. بصراحه بصراحه صعب التعامل معاهم

    ردحذف
  44. السلام عليكم ، انا طلبت و كذا و حطيت الدفع عند الاستلام و سويت كل شيء بس م انشحنت لي احد يعرف ليش؟ يعني لها يمكن ثلاث ايام م انشحنت لي بليز افيدوني ):

    ردحذف
  45. لو سمحتوا بسألكم ، اقدر اغير الايميل اللي طلبت واكدت طلبي منه ؟

    ردحذف
  46. صباح الخير .. تكفون الي يعرف شيء لايبخل علي
    بصواحه موقع جولي شيك اسوءءء موقع تعاملت معه
    طلبت من عندهم والان 22 يوم ماوصلني 💔💔
    المشكله ان توهم ارسلو لي ان فيه قطعه غير متوفره وحطو بحسابي موقعهم قيمة القطعه
    عفتهم ي ناس ومابي اطلب منهم ف ابي الي برصيدي بموقعهم احوله لحسابي البنكي شلون 😭😭😭💔💔💔
    عسى من يفيدن الله يفرج همه ويرزقه من واسع رزقه يارب ❤️

    ردحذف
    الردود
    1. انا نفسك للاسف خدمتهم جدااااا سيئه بالدقع عند الاستلام ، راسلتهم كثير ولا رجعو فلوسي

      حذف
  47. احد عنده كوبون حق جولي شيك

    ردحذف
  48. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
  49. تتهني حبيبتي ابسالك الحين الملابس وش جودتها نا شفت المفارش وش صناعتها

    ردحذف
    الردود
    1. ماجربت مفارش لكن صناعتها صينيه بحكم ان الموقع صيني

      حذف
  50. و انا صار لي اكثر من 23 يوم او اكثر ماوصلتني الطلبيه ابد بس رسايل وماتفيد :(

    ردحذف
    الردود
    1. راسليهم بالدردشه اللي بنفس الموقه بالانقلش بيعطونك الخبر الاكيد

      حذف
  51. السلام عليكم
    انا صار الي طالبه من تاريخ 6/1 وللحين ما وصلتي الطلبية كم التاخد وقت وتوصل
    وانا اول مررره اطلب

    ردحذف
    الردود
    1. اذا انتي مختاره دفع عند استلام بيطول يمكن شهر

      حذف
  52. موقع سئ عن تجربه كلو لعب اعصاب وراحت قروشنا

    ردحذف
    الردود
    1. جربتهم مرتين , الاولى كانت مره حلوه وحمستني اطلب ثانيه لكن الثانيه خلتني ماعاد افكر اطلب منهم

      حذف
    2. منجد نفس حالتي !!! المرة الثانية اتحمست بزيادة و سرقوا الفلوس و جابولي اخس شي عندهم

      حذف
    3. هههههههههه نفس الي صار معاي

      حذف
  53. انا طلبت من ٨ فبراير ولا بعد وصلني شي
    مع أني كتبت العنوان مضبوط وكل شي وعقب بأسبوع جاني إيميل يطلب العنوان بالإنجليزي وبعده بيومين ثلاثه جاتني رساله ع الايميل بالعربي يبغون العنوان والحي واسم الشارع انا مختاره الشحن أرامكس ورديت عليهم بالإيميل وكتبت العنوان وللحين مكتوب ان الطلب غير مشحون

    ردحذف
    الردود
    1. ايه يتأخرون بالشحن اذا انتي مختاره الدفع عند الاستلام

      حذف
  54. لوسمحتي انا طلبت وخرجت ورجعت ماحصلت طلبي انرسل ورجعت طلبت تاني ودحين ف الغير مشحونه الطلبين 😭 ايش اعمل بليزززز

    ردحذف
    الردود
    1. شوفي ايميلك يمكن ما اكدتي الطلب بالايميل

      حذف
  55. اختي انا ابي مشد اللي زي حق كيم الحراري وماعرفت اختار المقاس او اللي متوفر عندهم ايش اذا في رقم تلفون عطيني اياه اتصل عليهن واسال

    ردحذف
  56. لو سمحتي عند ملء العنوان في اخر خانه مكتووب علامات وش يقصد بها؟اتمنى الرد

    ردحذف
  57. الدفع كيييييييييف بالله ؟؟؟

    ردحذف
    الردود
    1. تقدرين فيزا وتقدرين عند الاستلام اذا مكانك متوفر فيه الخدمه

      حذف
  58. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
  59. طيب الأسعار تكون كذا 34.12 اش قصدهم

    ردحذف
  60. لوسمحتو كيف ممكن القي الطلبية حقت هالنصابين

    ردحذف
  61. لوسمحتو كيف ممكن القي الطلبية حقت هالنصابين

    ردحذف
    الردود
    1. اتواصلي معاهم ، يردوا عليك بسرعة

      حذف
  62. خوفتووني :((( انا طلبت وانشحنت اسال الله التوفيق فيهاا اول مرة اطلب والدفع عند الاستلام
    وماادري اذا ادفع قيمة شحن لما استلمها ولا لا مع العلم اغراضي فوق700 مرررررررررره متوتره

    ردحذف
  63. طلبت من الموقع وطلب مني ( رقم المعرف ) من وين اجيبه

    ردحذف
  64. كيف ارجع شي طلبته ؟!

    ردحذف
  65. مين الوسيط اللي طلبته بواسطته

    ردحذف
  66. مين الوسيط اللي طلبته بواسطته

    ردحذف
  67. انا طلبت والدفع عند الاستلام
    بس مكتوب غير موزع والطلب غير مؤكد
    ورسلولي ايميل تم تاكيد الطلب وسيتم الشحن

    ردحذف
  68. انا اخذت مقاسي بتمام من نفس دليل المقاس ليكون بيطلع ضيق تكفون ردوا من اخذت نفس مقاس الدليل وطلع ضيق

    ردحذف
    الردود
    1. اذ كان طولك اكثر 163 احتمال يكون قصير
      واد كان اقل يجي نفس المقاس انا توي طال

      حذف
  69. لوسمحتي كم يوم ويجيبولك الطلب

    ردحذف
    الردود
    1. على حسب اذا خلصت قطعه طلبتيها بتوصلك بعد شهر او شهرين واذا دغع عند استلام تتأخر لكن بفيزا اسرع شوي

      حذف
  70. كيف اضيف تعليق تحت لبس او اي قطعه؟

    ردحذف
    الردود
    1. لازم تكونين شاريه القطعه ومسجله دخول بتحصلين تحت مكان للتعليقات

      حذف
  71. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    تم طلب ٢٣ قطعه من جولي تشك بعض القطع لم تعجبني تم الاتصال ع جولي تشك أخذ جميع ارقام القطع بعدها قال إرسال الصور ع الأيميل بعد ٢٤ ساعه يتم الرد الى الان لي ٥ ايام مافي احد رد علي ولا رفع لي طلب

    ردحذف
  72. انا شحنتي وصلت والله يستر

    ردحذف
    الردود
    1. كيف طلعت ؟ ناوية اطلب ومحتاره

      حذف
  73. صديقي العزيزي،تعال تسوق من جولي تشك الكثير من الموضة الحديثة والعصرية هنا استخدم الكوبون الخاص بي
    ♥️♥️♥️♥️♥️♥️♥️♥️ y2zb8 ♥️♥️♥️♥️♥️♥️
    واحصل على خصم 20%لأول طلب

    ردحذف
  74. لوسمحتي انا ابي اطلب وكل ما حطيت رقم البريد يقول خطا هو صحيح هبل فيني ��

    ردحذف
    الردود
    1. حطي رمز البريد حق منطقتك ابحثي عنه بقوقل

      حذف
  75. لو سمحت انا توي طلبت وأبي اكنسل الطلب حطيت الدفع عند الاستلام

    ردحذف
  76. تكفييييين ردي علي بسرعه

    ردحذف
  77. انا طلبت والدفع عند الاستلام كم يأخذ يوم

    ردحذف
  78. انا ارسلولي رقم التتبع بس اش اسوي فيه وارسلولي رقم التحقق ع الجوال بس معرفت اش اسوي فيها افيدوني

    ردحذف
  79. ماطولوا وصلني الطلب بحدود اسبوع فقط وطبعا التاخير من عند ارامكس وكل البضاعه وصلت نفس الطلبات مو ناقصه وجودتها حلوه جدا بس للاسف الان رفعوا الاسعار دبلات الفستان الي كان ٦٠٠ صار ٩٠٠ وعليها وتركتهم والله والي تسال عن الكوبون عندي كوبون

    ردحذف
  80. انا شخصيا طلبت منه بضايعهم نفس خامة اللي بالسوق تقريبا بس ارخص بكثير يشهد الله ع كلامي والتوصيل السريع يوصلك بحدود 8 أيم تقريبا وهو عندك

    ردحذف
  81. اسوا موقع تعاملت معاهم وصلتني الطلبيه غلط والى الان اتواصل معاهم بس بدون نتيجه

    ردحذف
  82. اسوا موقع تعاملت معاهم وصلتني الطلبيه غلط والى الان اتواصل معاهم بس بدون نتيجه

    ردحذف
  83. اسوا موقع تعاملت معاهم وصلتني الطلبيه غلط والى الان اتواصل معاهم بس بدون نتيجه

    ردحذف
  84. اسوا موقع تعاملت معاهم وصلتني الطلبيه غلط والى الان اتواصل معاهم بس بدون نتيجه

    ردحذف
  85. السلام عليكم فيه خيار s اللي هو مقاسي دايما اخذ عليه بالسوق بتجيني القطعه مقاسها مزبوط ؟؟!

    ردحذف
  86. السلام عليكم فيه خيار s اللي هو مقاسي دايما اخذ عليه بالسوق بتجيني القطعه مقاسها مزبوط ؟؟!

    ردحذف
  87. موقع نصابين محترفين نصب. اول شي الطلب يتاخر ثاني شي تجيك البضاعه ناقصه وصار لي الان شهرين اكلمهم وكل مره يقولون رفعنا لك ايميل. ولا يوجد رد وقولهم حولوني للاداره يقولك لا.وبعض ونفس الشخص يرد عليك ويغير اسمه

    ردحذف
  88. ياليت او ما دفعت مسبق

    ردحذف
  89. اذا خليت الدفع عند الاستلام كان احسن لكن اول ما دفعت مسبق ما اتواصلت معي مرررره

    ردحذف
  90. لاهنتم ارسلو لي رقم اتصال لهم او موقعهم للتواصل معهم و استرجاع فلوسي

    ردحذف

  91. شركة غسيل خزانات بمكة


    شركة المنزل شركة غسيل خزانات بمكة , عزل خزانات بمكة بافضل مواد غسيل خزانات بمكة و علي اعلي مستوي من افضل طرق التطبيق العلمية التي تحافظ علي الخزانات و المياة علي ايدي امهر الفنيين و المتخصصين في غسيل خزانات بمكة , عزل خزانات بمكة باقوي مواد العزل التي تعيد الخزان الي قوامه و منع تسريبات المياة و التخلص من اي شوائب و رواسب بالخزان


    غسيل خزانات بمكة


    http://elmnzel.com/cleaning-tanks-makkah

    ردحذف
  92. انا اليووم جتني طلبيتي يااختي في اغراض مو نفس اللون الي طلبتها كيف استبدلها ..؟!

    ردحذف
  93. بنات الله يسعدكم انا طلبت من جولي شيك ووصلني الطلب ناقص وارسلت لهم وطلبو رقم القطع اللي ماوصلتني وماني عارفه ايش يعني رقم القطعه اللي عندها معلومه تفيدني



    ردحذف
  94. اشتريت بلايز من جولي وطلعت اصغر من المقاس وابغي ارجعها يرجعون فلوسي ولا لا من قد جربت استبدال الملابس

    ردحذف
  95. مرحبا حبيبتي انا اسمي نور و كتير حابة اطلب من الموقع لدرجة حمست حالي و عائلتي..خايفة اطلب و يطلع في قطع ناقصة و خايفة انفشل قدام اهلي و هيك ما بصير فيني ارجع اطلب اونلاين..اغلب القطع جاكيتات و احذية.. و المجموع طلع ما يقارب ال250$. و ما فيني اطلب الدغع عند الاستلام لأن هذه الخدمة غير متوفرة في بلدي..ز انا بجد اتمنى تردي و تقوليلي كل النصائح لي بتعرفيها + لي بتشكي فيها + الإشاعات. و شكرًا ❤

    ردحذف
  96. الحين هم ارسل ولي رقم التتبع وتبعته لمده 4 ايام بعدين لما جلست 3 ايام أتبعه ماطلع لي ليه أتمنى تجاوبيني

    ردحذف
  97. ردي أحد ي جاوبني ابي اتطمن بليززززززز

    ردحذف
  98. توفي عبدالله1 مارس 2017 في 3:47 م

    اشتريت مفرش سرير واخترت المقاس زوج يعني كم مقاسه ...الله يستر اول مره اطلب وخوفتوني منه

    ردحذف
    الردود
    1. محدش يشتري منهم حاجه دولت نصابين

      حذف
  99. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
  100. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
  101. ممكن عنوان الأوجاع لشركة جولي شيك

    ردحذف
  102. تكفون عندي طلبيه ابي ارجعها بس مو عارف العنوان

    ردحذف
  103. تكفون عندي طلبيه ابي ارجعها بس مو عارف العنوان

    ردحذف
  104. ممكن عنوان الأوجاع لشركة جولي شيك

    ردحذف
  105. ممكن عنوان الارجاع لتولي شيك

    ردحذف
  106. انا اقولكم بعد تجربتي معهم
    اول الأسعار مناسبه ثانيا الأولون غير اللي بصورة تجيك مر مره مره فاتحة وبعض المقاسات ماتضبط واما ناحيه الدفع يكون عند الاستلام ويأخذ الطلب14يوم أم الاسترجاع يكون عن طريق الاتصال احسن

    ردحذف
  107. لو سمحتي جاني "الرجاء الذهاب لسلة المشتريات وإزالة المنتجات الغير متوفرة" طيب كيف أعرف أنا إذا هالمنتج متوفر ولا لا ؟ أول مرة أطلب وماني عارفه الصراحة 🌚🙏🏻

    ردحذف
  108. لو سمحتو ابغا استشيركم
    اخذت منتجات وزدت كمية احد المنتجات بالغلط كنت ابغا حبة ماانتبهت انها حبتين الا بعد ما تم الشحن
    افيدوني اقدر ارجعه مع المندوب يوم يجي وارجع المبلغ الزايد ولا لا ؟
    طمنوني قلقت مررررة وهو مقاس S

    ردحذف
  109. السلام عليكم حبيبتي انا طلبت من موقع جولي شيك يلي طلبتهم الاشياء مرررره رديئه وابغى ارجعهم وكيف + كيف اتواصل معاهم + ابغى اتواصل معاهم ضروري وابغى كيف ادردش معاهم مباشر

    ردحذف
  110. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    لو سمحتو وش يعني مقاس حر أنا أشتريت فستان صوف مقاسه حر مدري عاد بيجي علي ولا لا ومقاسي لارج

    ردحذف
  111. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    لو سمحتو وش يعني مقاس حر أنا أشتريت فستان صوف مقاسه حر مدري عاد بيجي علي ولا لا ومقاسي لارج

    ردحذف
  112. هوالموقع حلو وانا على حسب تجربتي انه كل اللي اشتريه مضمون وانتو شوفو التعليقات على حسب مدح المنتج او ذمه والله يوفقكم يارب

    ردحذف
  113. هذا الموقع المسما جولى شيك تديره مجموعه نصابين اتحد بنى آدم فيهم يرد على طلبت ٢ فستان و٢بالطوا نسائي غير مطابقة للصور اطلاقن وعرفت بعده إن كل إللى اتعامل معاهم وصفهم بالنصب ليس بعد الكفر ذنب حد يقدر يقولي ارجع الزبالة بتاعته اذاى واخد فلوسي لانى بزعل جدا لما بالنصب على هل هناك جه معينه الجاء إليها للشكوه

    ردحذف

يسعدني تعليقك 3>